حالة الطقس اليوم والأيام القادمة

موقع عرب لايف – متابعات اخبارية .

جولة اخبارية جديدة – متابعات اخبارية .

اخبار على مدار 24 ساعة متواصلة .

إحتمالات تساقط الثلوج – تحديث 14/1/2019 – الساعة 12:45 ظهراً

تبقى البلاد في الساعات القادمة من اليوم الإثنين تحت تأثير منخفض جوي سريع وبخاصة في المناطق الشمالية من البلاد. في حين سيبقى الجو غداً الثلاثاء بارداً لكنه مستقراً . في حين تسود الاربعاء أجواء عاصفة وباردة جداً وماطرة ومثلجة في الجبال العالية.

وفيما يلي الحالة الجوية اليوم واليومين القادمين بمزيد من التفصيل:

تبقى البلاد وشمالها تحديداً اليوم الإثنين تحت تأثير المنخفض الجوي ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط الأمطار التي تكون غزيرة أحياناً على فترات على المناطق الشمالية وبعض المناطق الوسطى، كما وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الامطار فوق باقي المناطق، وخلال ساعات الليل ينتهي تأثير المنخفض الجوي، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ويوم الغد الثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط الأمطار التي تكون غزيرة أحياناً على فترات على المناطق الشمالية وبعض المناطق الوسطى، كما وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية من الامطار فوق باقي المناطق، وخلال ساعات الليل ينتهي تأثير المنخفض الجوي، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

وفي يوم الأربعاء يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس عاصفاً، وشديد البرودة، وتسقط تدريجياً الأمطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بزخات البرد والعواصف الرعدية أحياناً فوق معظم المناطق، كما تتهيأ الفرصة تدريجياً في وقت لاحق من ساعات المساء لتساقط الثلوج فوق المناطق الجبلية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات شديدة أحيانا.

وسيعمل موقع طقس فلسطين اليوم على وضع نشرة مفثلة للحالة المعقدة المتوقع يوم الأربعاء .

والله تعالى أعلى وأعلم.

Related posts