هالة الطقس :ماذا تحمل لنا الأيام القادمة؟

موقع عرب لايف – متابعات اخبارية .

جولة اخبارية جديدة – متابعات اخبارية .

اخبار على مدار 24 ساعة متواصلة .

تبقى درجات الحرارة منخفضة بشكل كبير في ساعات الصباح الباكر من هذا اليوم قبل ان تبدأ بالإرتفاع من جديد في ساعات الصباح المتأخر ويسود جو مستقر ومائل للبرودة نهاراً ، ومع ساعات المساء تعود الحرارة إلى الإنخفاض من جديد ويسود جو بارد الى شديد البرودة مع فرصة لتشكل الصقيع والإنجماد في المناطق السهلية الشمالية وبعض المناطق الجبلية.

ويوم الغد الأحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الإثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الثلاثاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وبارداً نسبياً في الجبال، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى أعلى وأعلم.

Related posts