حالة الطقس غدا و حتى الخميس

موقع عرب لايف – متابعات اخبارية.

جولة اخبارية جديدة – متابعات اخبارية .

اخبار على مدار 24 ساعة متواصلة.

صدرت التحديثات من موقع طقس فلسطين بشأن حالة الطقس غداً و حتى يوم الخميس القادم حيث من المتوقع بعد علم الله ان تكون حالة الطقس على النحو الاتي :-

الإثنين
2019-02-11

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار،و تكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

الثلاثاء
2019-02-12

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

الأربعاء
2019-02-13

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صافياً إلى غائم جزئي، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات الليل المتأخرة تتهيأ الفرصة لتساقط أمطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد،وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.

الخميس
2019-02-14

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار تشتد ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا. والله تعالى أعلى وأعلم.

Related posts