مدرب منتخب اليمن : نسعى إلى كتابة تاريخ جديد للكرة اليمنية في “خليجي 23”

مشاهدات

أكد مدرب المنتخب القطري لكرة القدم الإسباني فليكس سانشيز أن فريقه على أتم جاهزية لخوض مباراته الأولى أمام المنتخب اليمني غدا السبت في افتتاح منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي ال 23 التي تنطلق اليوم الجمعة برعاية أميرية سامية.

وقال سانشيز في مؤتمر صحفي عقد في المركز الإعلامي إن فريقه يملك الرغبة والطموح لتقديم عروض قوية في البطولة رغم قوة المجموعة التي تضم أيضا العراق والبحرين مشيرا إلى أن فريقه يدخل مباراته دون إصابات مما سيمنحه أريحية كبيرة لاختيار أفضل العناصر في التشكيلة الأساسية.

وأضاف أن تتويج فريقه بلقب البطولة الماضية لا يشكل أي ضغوطات على اللاعبين مؤكدا أنه يحترم المنتخب اليمني كثيرا وسيسعى إلى تحقيق الفوز في المباراة الأولى قبل التفكير في بقية المباريات.

وحضر المؤتمر المنسق الإعلامي للمنتخب القطري لكرة القدم علي الصلات وقائد المنتخب حسن الهندوس.

كما قال مدرب منتخب اليمن لكرة القدم الاثيوبي ابرهام ابروي إن فريقه يسعى إلى كتابة تاريخ جديد للكرة اليمنية في بطولة كأس الخليج العربي ال23 وإسعاد الشعب اليمني رغم صعوبة المهمة بوجود منتخبات قوية في مجموعته.

وقال ابروي في مؤتمر صحفي عقد في المركز الإعلامي للبطولة إن فريقه يسعى إلى تحقيق أول فوز له في بطولات كأس الخليج العربي لكرة القدم عندما يلاقي نظيره القطري غدا السبت في افتتاح مبارياته في (خليجي 23) التي تنطلق في الكويت اليوم الجمعة برعاية أميرية سامية.

وأضاف أن المنتخب اليمني لعب في شهر نوفمبر الفائت مباراة رسمية مع طاجكستان ضمن تصفيات كأس آسيا وتعادل فيها وما زال ينافس للصعود إلى النهائيات إثر فوزه بأربع مباريات وتعادله بثلاث مما يشكل دعما معنويا للاعبين.

وعن مباراة الغد أفاد بأنها ستكون صعبة لأن منتخب قطر حامل للقب ويستعد هذا المنتخب لخوض منافسات مونديال كأس العالم التي تستضيفها قطر عام 2022.

ولفت إلى أن فريقه أقام أخيرا معسكرا قصيرا في عمان ولعب مع منتخبها مباراة ودية استعدادا لبطولة كأس الخليج العربي ال 23.

وحضر المؤتمر الصحفي المدير الإعلامي لمنتخب اليمن محمد الخميسي وكابتن المنتخب محمد عياشي.

اترك تعليقاً